الاثنين، 30 يناير 2017

شركة كشف تسربات المياه بالدمام بدون تخريب

 شركة كشف تسربات المياه بالدمام بدون تخريب

ما هى تسربات المياه ؟

تسربات المياه هى عبارة عن إيجاد تلف واضح فى أنابيب المياه أو الأنابيب المائية والشبكات المائية , مما يجعلها مليئة بالفتحات والتى تسح بمرور المياه منها فى أماكن وأوقات غير مناسبة مما يسبب القلق والأرق للكثير من أصحاب المنازل , كما يسبب الكثير من المخاطر التى قد تنتج من تسربات المياه دون العلم بوجودها  , وذلك لسهولة تفاعل المياه مع المواد المحيطة بها كالحديد والأسمنت والخرسانات وغيرها من المواد مما يؤدى إلى إحداث ضرر بالغ فى هذه المواد .

كيف يتم كشف تسربات المياه ؟

من الصعب كشف تسربات المياه , فعملية كعملية كشف تسربات المياه تبدو صعبة نظراً إلى أنها تتطلب تكسير بعض الجدران والأرض للوصول إلى الأنابيب وكشف تسربات المياه من المصدر , مما يجعل أصحاب العقارات أو المبانى يتكاسلون فى كشف تسربات المياه ظناً منهم أنها لن تحقق أضرار خطيرة على المبنى أو العقار , مما يجعل كشف تسربات المياه بالدمام شيئاً مهما وضرورى  ولابد أخذه بالإعتبار .

ما هى علامات وجود تسربات مياه بالدمام ؟

هناك بعض العلامات التى تدل على كشف تسربات المياه بالدمام لكى يتم كشف تسربات المياه بسرعة حتى لا يحدث الضرر التام للمبنى أو العقار وهذه العلامات قد تكون ضرورية لأنها تساعد على كشف تسربات المياه مبكراً , ومنها :
الزيادة الملحوظة فى فاتورة المياه .
ملاحظة بعض الصدأ فى المواسير وفى الحديد وملاحظة أن الجدران قد تكون غامقة بعض الشىء .
ظهور بعض المياه فى أرضية المنزل كالحمام والمطبخ .
ظهور تقشرات سطحية فى الدهانات .      
ملاحظة ظهور بعض الرطوبة فى الأسطح والأسقف .
وإذا تم ملاحظة بعض من هذه العلامات يتم الإسراع فى كشف تسربات مياه أكثر وبدقة وسريعاً .


أنواع تسربات المياه

التسربات الخارجية: وهذه التسربات بالرغم من تعدد أضرارها الا أنها التعامل معها يعد أسهل إذ أنها خارجية و ترى بالعين.

شركات الكشف عن تسربات المياه بالدمام

من أكثر الأشياء التى على الجميع الاهتمام بها و تصليح أعطالها بسرعة و بمجرد حدوثها تسربات المياه فالأمر غاية في الأهمية ولا يحتمل التأخير نظرا لما يتضمنه من مشكلات و ما يتسبب فيه من أضرار فأضرار تسربات المياه تعد من الأكثر خطرا على سلامة المباني الأمر ليس بسيطا وليس هو مجرد قشور الدهان التي قد تجدها بل أنه أعمق و أخطر من ذلك بكثير. لذا يتطلب كشف تسربات المياه بالدمام بسرعة فائقة وو  إيجاد الحل المناسب.
التسربات المخفية: وتعد هذه التسربات الأخطر على الإطلاق إذا أنها تظهر بعد أن تكون تسببت في تأكل جزء من المحيط بها.
تقدم لكم شركتنا أحدث أجهزة كشف تسربات المياه و التي تتيم بسرعة فائقة و جودة عالية.

أنواع تسربات المياه

التسربات السحرية: وهي تلك التسربات التي لا يراها العميل بعينه و قد تعد الأخطر ويتم كشف تسربات المياه هنا بالأجهزة الإلكترونية و التقنيات الحديثة.

بعض الطرق التي نستطيع من خلالها من الكشف عن تسربات المياه بالدمام :

عندما تجد بعض تسربات المياه التي تظهر على الأسطح أو الأسقف او الجدران قد تجد أن الأمر يصعب تحديده فلا يمكنك أن تقوم بهذه العملية بنفسك لذا عليك الاعتماد علينا لمهمة كشف تسربات المياه بالدمام بدون تخريب فنحن خبراء في هذا المجال و من أحد التقنيات التي نعتمدد عليها تقنية   كشف تسربات المياه بدون تكسير و تتم عن طريق أننا نقوم بغلق كل شبكة المياه الرئيسية و كل مخارج المياه في المنزل ثم بعدد ذلك نقوم بضخ غاز النيتروجين في المواسير الحارة و الباردة بضغط عالي وهنا يتم وضع المواسير تحت ضغط عالي للهواء فيقوم الغاز بإصدار اهتزازات خفيفة أو صفير لا يسمع بالأذن ولكن الأجهزة الالكترونية الحديثة التي نعتمد عليها تلتقط هذا الصوت عن طريق أن الفني المختص يقوم بالمشي بجانب المواسير بالجهاز و حينما يلتقط الجهاز الصوت يستطيع الفني تحديد مكان التسريب بدقة و بذلك تتم عملية  كشف تسربات المياه بدقة عالية و من دون أي تكسير أو إتلاف.

مميزات شركة  كشف تسربات المياه بالدمام :

·         لدينا أحسن العمالة الفنية التي نلحقها أحدث التدريبات.
·         نعتمد على أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة.
·         العمل بتقنية عالية توفر للعميل قدر علي من السرعة و الجودة و الاتقان.
·         نهتم جدا بالوقت في عملنا فلن نؤخر أو نعطل لعميلنا ميعاد الى جانب انجاز المهمة في وقت قياسي.
·         نحرص على أن نكون أقل سعر بالسوق المحلية فنحن أصحاب أعلى جودة و أقل سعر.
·         كل القطع التي نقوم باستبدالها لك عميلنا العزيز عالية الجودة و تحت الضمان.

 أحدث المعدات الالكترونية كشف تسرب المياه بالخبر


تتميز الشركات المختصة في تقديم خدمة علاج تسرب المياه بإستخدام أحدث المعدات الالكترونية لكشف تسربات المياه، وهذا من أجل الحفاظ على المبنى خالي من الكسور والتلف، فقد يتك الكشف في هدور تام بإستخدام أفصل وأحدث التقنيات التي تستخدم في عملية الشكف عن التسربات للمياه، والتي قد ينتج عنها العديد من المخاطر التي تتمثل في تلف العقار وتلف الحديد المسلح وإرتفاع كبير في فاتورة المياه.
إستخدام أحدث المعدات الالكترونية لكشف تسربات المياه:
·         تتميز شركة الشكف عن تسربات المياه بإستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعدها على كشف الترسبات في المواسير الموجودة بالعقار، والتي توضح  مكان التسرب دون أن يتم تكسير أو تلف في الحوائط والأرضيات.
·         تتم عملية المشف عن طريق تمرير جهاز على المنطقة التي يتك في وجود تسرب بها، ويتم ضخ نسبة من غاز الهيدروجسن في المواسير ويتم تمرير الجهاز حتى يقوم بعمل إهتزازات في المكان الذي يحدث به تسريب للمياه، ويتم معالجته بطرق جيدة دون كسر أو تلف أو إزعاج للعميل.
·         تقوم هذه الأجهزة بإظهار مكان التسرب عن طريق عمل إهتزاز لا يمكن سماعه إلا بسماعة يرتديها المهندس المختص في الكشف عن تسرب المياه، وهذه هي وظيفة الجهاز الحديث المستخدم في الكشف عن تسرب المياه.
·         يبدأ الجهاز بتتبع الصوت حتى يصل إلى مكان خروج صوت الإهتزازا ويتم عزل هذه المنطقة بالعزل المائي والقيام بإصلاح التالف والخراب.
·         تم تطوير هذا الجهاز الإلكتروني المتخصص في عملية كشف تسرب المياه عن القدم، حيث أنه كان قديما لا يملك المهندس سماع صوت مكان التسرب من الضجيج الذي يوجد حوله، ولكن الآن قد تطور الأمر حتى وصل إلى التعرف عليه بسهولة بعد ان يتم إغلاق خط الأنابيب بشكل كامل.
·         أصبح من السهل الآن التوصل إلى مكان التسرب بسبب إستخدام أحدث المعدات الالكترونية لكشف تسربات المياه بشكل أسرع دون تعرض العقار بأكمله للتلف والضرر.
·         ما يميز شركات كشف تسربات المياه أنها تعتمد على المهندسون ذو الخبرة العالية في مجال الكشف عن تسرب المياه.








هناك تعليقان (2):